منتديات اساطير اسيا

هلا والله في زائرنا العزيز يسعدنا اانضمامكـ لمنتدى وقضاء اجمل الاوقات معنا,,
مع تحيات الاداره
كيف تكتب سيرتك الذاتيه باللغة الأنجليزيه  7snow


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات اساطير اسيا

هلا والله في زائرنا العزيز يسعدنا اانضمامكـ لمنتدى وقضاء اجمل الاوقات معنا,,
مع تحيات الاداره
كيف تكتب سيرتك الذاتيه باللغة الأنجليزيه  7snow

منتديات اساطير اسيا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات اساطير اسيا

عشاق البوب الكوري


    كيف تكتب سيرتك الذاتيه باللغة الأنجليزيه

    Heart pain
    Heart pain
    قـسـم اللغه English
    قـسـم اللغه English


    انثى
    عدد المساهمات : 216
    التقيــــم : 1
    استهبل
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    zzzz كيف تكتب سيرتك الذاتيه باللغة الأنجليزيه

    مُساهمة من طرف Heart pain الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:40 am


    كيف تكتب سيرتك الذاتية باللغة الانجليزية؟؟


    البداية...

    - قل له أن يقوم بإرسال الـ "سي في" الخاص به، و أنا سأطلع عليه، لأرى إذا كان مناسب.. قم بإرسال سيرتك الذاتية على عنوان البريد الالكتروني المرفق.

    كثيرا ما نسمع هذه العبارات أو كلمات مشابهة في رحلة بحثنا عن الوظيفة المناسبة من خلال شبكة علاقتنا أو من خلال الصحف و المواقع الخاصة بالتوظيف.

    وفي بعض الأحيان إن لم يكن من الضروري أن نحتفظ بنسختين لسيرتنا الذاتية، واحدة بالعربية "و هذي مقدور عليها"، والأخرى باللغة الإنجليزية وهي التي يدورحولها موضوعنا .

    جزء كبير من كتابه السيرة الذاتية بالإنجليزية بيكون عبارة عن ترجمة للنسخة العربية وان لم تكن ترجمة حرفية ، حيث يجب مراعاة بعد الاختلافات.

    مبدئيا يتم تقيسم السيرة الذاتية إلى 6 أقسام رئيسية :


    Curriculum Vitae

    1- المعلومات الشخصية – personal information

    • الاسم- Name

    يكتب الاسم ثلاثي ، مع مراعاة بدء الأسماء بحروف كبيرة.


    • التليفون - Telephone number

    يكتب رقم التليفون المنزل و المحمول مصحوبا بالكود الدولي.


    • العنوان - Address

    يكتب العنوان بالتفصيل- الحروف الأولى لأسماء الشوارع و المدن و البلاد كبيرة.


    2- التعليم- Education

    يتم البدء بذكر أحدث الشهادات الحاصل عليها المتقدم للوظيفة و ليس العكس، فلو مثلا صاحب السيرة الذاتية حاصل على بكالوريوس في الإعلام بتقدير جيد جدا 2000، و ثانوية عامة1996 –قسم أدبي بنسبة 96% يكون كالأتي :

    • 1996-2000:

    Faculty of mass-communications - Cairo university-Holds a BA in mass-communications - Grad: very good.


    • 1993-1996

    Saint Gorge schooled - art department- degree off 96%


    3- دورات تدريبية Professional Development

    تقوم هنا بذكر الدورات التدريبية التي حصلت عليها ( لغة - كومبيوتر- تنمية مهارات).


    4- تاريخ العمل- Work history

    تقوم بذكر أماكن العمل السابقة الأخير أولا وفقا للتاريخ.


    5- المهارات - Skills

    يتم هنا ذكر جميع المهارات المكتسبة ( اللغات و درجة إتقانها- التعامل مع الكومبيوتر- مهارات التنظيم- مهارات الترجمة).


    6- مراجع – References

    أشخاص يتم الرجوع إليهم في حالة السؤال عن صاحب السيرة الذاتية. (يكفي اثنان) يتم كتابة الاسم والمسمى الوظيفي ووسائل الاتصال الخاصة بهم .
    Name :

    Jop title :

    Contact info :


    في بعض الأحيان يمكن إضافة بعض الحقول :

    • الهوايات – Hobbies

    • الأنشطة – activities





    أتمنى لكم الفائدة...

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2024 9:25 pm